انا فرحااااااااااان :D

بسم الله الرحمن الرحيم

——————-

ان انهارده فرحاااااااااااااان قوي قوي 😛 😛 😛

هو في مبرمج دلفي مثلي , يكون لديه Delphi 7 و Delphi 2007 و Studio 2006 وأيضاً Delphi&C++ 2009

ولا يفرح !!!!!!!!!!!! 😛

وكمان , مكسورين وازلت منهم التحقق من الرخصة … يعني 100% 😛

——————-

قصة الحصول عليهم كانت كالتالي :

Delphi 7 : حصلت عليه من خلال أحد الإخوة الأفاضل , هو أخي محمد عبدالعزيز , فجزاه الله خيرا .

Delphi 2006 : أمدني أخي فيصل العامر بتورنت للنسخة الأصلية , وطال التحميل عدة أيام , حيث كنت أترك الجهاز يعمل ويحمل من الواحدة ظهراً إلى الثالثة او الرابعة فجراً .

Delphi 2007 : ساعدني فيه صديقي المعلم Goooogle 😛

Delphi 2009 : وجدته في أحد المنتديات العربية (بمساعدة المعلم برضه :P)

——————-

إن شاء الله تعالى في القريب العاجل , سأحاول توفير هذه البرامج على المدونة

ليسهل إيجادها

ولو انني لن اتمكن من رفعها على الشبكة , نظراً لحجمها الكبير

——————-

شاركونا الفرحة بإضافة تعليقات (دعاية 😛 )

ووفقكم اللــــــــــــــــــــــــــــــــه

3 responses to “انا فرحااااااااااان :D

  1. DR.MOT
    طبعا تحتاج السيريال + الكراكـ ليصبح كاملا : ) . .

    ————————————————
    انا بدور عليه من زمان اذا ممكن ترسلي الكراك دلفي 2009 وهل يعمل مع النسخة المحملة من موقع الشركة الاصلي .

    وهي بريدي حبيبي realbitt@hotmail.com

اترك رد

